بصمتك لها أثر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لكل بصمة أثر سواء بالإيجاب أو السلب فلنجعل ايجابيات منتدانا أكثر من سلبياته لنسمو بأنفسنا إلى أعلى المستويات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تنسيق الملابس

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miss sǿØǿsǿØǿ ツ

miss sǿØǿsǿØǿ ツ

المساهمات : 44

تنسيق الملابس Empty
مُساهمةموضوع: تنسيق الملابس   تنسيق الملابس Emptyالجمعة فبراير 17, 2012 11:01 pm

اليوم جايبتلكم موضوع غير شكل أعرف أن البعض عندهم مشكله في تنسيق الملابس أو ان الملبس اللي يرودونه مو موجود في المحل نفسه أو ما تليقن الشغله اللي حاطتتنها في بالك Smile Smile

عندي لكم معلومات cheers

* أول شي لالالالالالا و أاااااااالف لالالالا انك تحطين شي في بالك لان لو حطيتي شي في بالك تروحين للسوق و انتي فرحانه انك تلاقين الملبس هاذا و تصدمين انك ما تلقين الشي أو الملبس اللي تريدينه أتمين أدورين ع الشي من محل لا محل و يضيع عليك الوقت في التدوير حتي انجك ما تشوفين انه في ملابس أحلي من الشي اللي تريدينه تردين البيت .
نصيحه من أخت مجربه لا لا تحطين ملبس معين في بالك No .

* ثاني شي أذا انتي حابه يكون ملبسك لون واحد مثلاٌ الودري اشتري الملبس وردي فاتح و الأكسسوارات وردي غامق أو بل عكس و دخلي معهم اللون الأبيض و نفس الأمر للألوان الثانيه و كل وحده حره في ملبسها بس هاي نصيحه لكم لا أكثر .

*ثالث شي التنسيق في كل من الملبس و الاكسسوارات و الجزم و الشنط :
1 : بناطيل سيكني ألوان ( * أحمر * أسود * أصفر * أبيض * جينز ........) أذا لون السيكني أحمر الصندل اللي تليق عليه أسود و القميص أسود و عليه حزام أحمر إما الأكسوارات أمزجي اللونين ( الأحمر و الاسود ) في الشعر حطي فيونكه حمره .
إما للبقيه الاسود مع الأبيض أو مع الأصفر و لا تلبسين أسود في أسود أو أبيض في أبيض أوك.

2: برموده : تقدرين تلبسين برموده مع صندل ارضي أو مع بوت ( صغير أو كبير حسب الرغبه ...... بكل الحالات يطلع حلو) و لا تلبسين برموده مع كعب لان الكعب مع البرموده ما يطلع حلو >>> تشويه .

3و الاخير : الفساتين القصيره الكعب مع الفساتين حلو مره ويعطي منظر كثير كثير حلو
إما بالنسبه للشنط ( أحلي صغيره ) و تكون غير لون الفستان بس في نفس الوقت مناسب للفستان
الاكسسوارات تكون مثل الشنطه أي عكس الفستان . في الشعر لبسي (ربطه أو فيونكه )مثل الفستان .

معلومه :
*إذا كنتي اشتريتي لبس ناعم الأكسسوارات تكون دفشه عشان يعطي للملبس منظر رائع

* و إبعدي عن الرسمي كثير لانه ما يليق للبنات بس للي يشتغلون فقط إما إذا انتي حابه الرسمي فأنتي حره في لبسك .

* اذا كنتي بيضه لون الفوشي ع الشفايف يكون حلو وبس.

امنى انكم تستفيدوا

freedom2012

freedom2012

المساهمات : 26

تنسيق الملابس Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنسيق الملابس   تنسيق الملابس Emptyالسبت فبراير 18, 2012 12:44 am

تسلمي ع الموضوع وصراحة Embarassed Embarassed Embarassed

حتى انا عندي مشكلة مع تنسيق الملابس Embarassed
miss sǿØǿsǿØǿ ツ

miss sǿØǿsǿØǿ ツ

تنسيق الملابس Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنسيق الملابس   تنسيق الملابس Emptyالسبت فبراير 18, 2012 2:56 am

freedom2012 كتب:

lتمام انك استفدت وكلنا كده Embarassed
şωℓℓţ Ļąяą

şωℓℓţ Ļąяą

المساهمات : 67

تنسيق الملابس Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنسيق الملابس   تنسيق الملابس Emptyالخميس فبراير 23, 2012 4:35 am

miss sǿØǿsǿØǿ ツ كتب:
freedom2012 كتب:

lتمام انك استفدت وكلنا كده Embarassed

ههههههههههههههههههههههههه
سلمت يمناااك Embarassed Embarassed

miss sǿØǿsǿØǿ ツ

miss sǿØǿsǿØǿ ツ

تنسيق الملابس Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنسيق الملابس   تنسيق الملابس Emptyالخميس فبراير 23, 2012 11:32 pm

يسلمؤؤ ع المروور

تنسيق الملابس
صفحة 1 من اصل 1